السبت، 17 ديسمبر 2011

جمعة الشيخ يوسف الأحمد 28 محرم - المهام





المهام المنوطة بنا خلال هذا الاسبوع  - جمعة الشيخ يوسف الاحمد 28 محرم

قبل كل شيء نؤكد باننا استنفذنا كل الوسائل والطرق حتى تصدر وزارة الداخلية قرار اطلاق سراح اقاربنا وللاسف لم نجد الا اذانا صماء وقلوبا قاسية.

وفي بعض الأحيان تحاول وزارة الداخلية تثبيط همتنا بإطلاق سراح عدد قليل جدا من المعتقلين كحيلة منها لتخدير البقية او إعطائهم شيء من الأمل الذي تعتقد الوزارة أنه يؤدي إلى تقاعس اهالي المعتقلين عن الاستمرار في بذل الجهود للافراج عن المعتقلين.


ولهذا قررنا ان نستمر في اسلوب الاعتصامات، والذي اثبت ولله الحمد نجاحة من خلال أثره في نفسيات أهالي المعتقلين بل وفي نفسيات المعتقلين أنفسهم، فقد كان لهم معنا تواصل بعد الاعتصام لنخبرهم بما حدث من انجاز رغم القمع والترهيب الذي واجهتنا به الداخلية. وقد حثونا  على الاستمرار بما نقوم به وهم متفائلون أن نتيجته أقوى من كل الوسائل الأخرى.

وعليه فإننا عازمون على مواصلة الاعتصام بشكل اسبوعي ولكن بطريقة مطورة وأكثر تنظيما، وأساليب وطرق اضافية تخدم الهدف الذي انطلقت من اجله فكرة اعتصام 21 وهو اطلاق سراح جميع المعتقلين من غير قيد او شرط.

وعليه فسنقوم بمشيئة الله بالبدء بالمنظم المنسق والذي سنطرح تفاصيله بشكل مبسط وسهل وتدريجي حتى يستوعبه الجميع وعملوا به.


قائمة المهام:
1- اضافة مسجد من كل منطقة من مناطق المملكة التي لم نعلن عنها في الجمعة الماضية و نرجو من الجميع سرعة موافتنا باسماء المساجد التي يقترحونها على شرط ان يكون فيها مصلى للنساء.
2- كل شخص ينشر خبر الاعتصام في المدينة التي يسكن بها بكل الوسائل المتاحة (رسائل الجوال بلاكبري تويتر فيسبوك منتديات - توزيع منشورات - تصميم بوسترات - انتاج مقاطع فيديو ونشرها في النت).
3-  على كل شخص ان يقوم من الان بتكوين مجموعة خاصة به ويحرص أن لا يقل عددهم عن خمسة اشخاص وهذه المجموعات الصغيرة هي ما سنحتاجه في المراحل المقبلة باذن الله.
4- كل من لديه خبرة في طريقة التصوير يراسلنا حتى نعتمدها وننشرها في صفحة الاعتصام  ونعذر الذين لم يتمكنوا من التصوير سابقا وخاصة الأخوات.
5 - نحن في صفحة اعتصام 21 بحاجة لمن لديه خبرة بتصميم البوسترات وإنتاج الفيديو فمن كان لديه القدرة على معاونتنا فنرجو منه مراسلتنا على الايميل الخاص او بوسائل الاتصال الأخرى.
6- نحتاج لمراسل او اكثر في كل مدينة فمن لديه الرغبة فليبلغنا بإحدى طرق الاتصال المعلنة وسوف ننسق معه لاحقا وسيلة للتواصل.

هذه مهام هذا الاسبوع وبالله التوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.