السبت، 17 ديسمبر 2011

بيان جديد يدعو إلى الاعتصام ليوم الجمعة 28 محرم



أصدرت المجموعة التي كانت خلف تنظيم اعتصام 21 محرم بيانا تحدثت فيه عن النجاح الباهر الذي حققه المعتصمون، ودعوا إلى اعتصام جديد في جميع مدن المملكة يوم الجمعة 28 محرم.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

نجاح اعلامي وتدريب ميداني

 الحمد والله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء

نبشر محبي رفع الظلم واحقاق العدل والكرامة ان الخطوة الاولى من اهداف صفحة اعتصام 21 قد نجحت ولله الحمد وحتى نضعكم في الصورة فإن الهدف الاول هو ان ننجح اعلاميا وان نوصل صوتنا للجميع وان نكون حديث الناس حتى نلفت الانتباه لقضيتنا ويعرف الجميع مطالبنا المشروعة وهذا ما حدث والدليل عليه الحشد الامني والحضور الكبير من قبل المواطنين فلله الحمد والمنه.

اما بخصوص ما حصل من قبل المعتصمين فقد كان الحضور للصلاة ممتازا في جميع المناطق التي دعونا اليها كما كان هناك  اعتصام مشرف قامت بها الاخوات في القصيم مما ادى الى اعتقال عدد كبير منهن تم الافراج عن بعضهن قبيل اصدار هذا البيان.

اما في الرياض فقد قامت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع المباحث باقتحام مصلى النساء واخراج الاخوات المعتصمات من داخل المصلى مما يدل على ان هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لا تختلف في تصرفها عن المباحث ذات السمعة السيئة.

وبناء عليه فإننا ساعون وعازمون على تنفيذ جميع الخطوات والتي سوف تضمن لنا استراجاع حقوقنا واطلاق سراح احبابنا وذوينا، وعليه فنحن نعلن عن دعوة للاعتصام في جميع مناطق المملكة دون استثناء الجمعة 28 محرم، ونطلب من جميع مؤيدينا بموافاتنا باسماء المساجد للمدن الأخرى التي لم نعلنها هذا الأسبوع حيث سيستمر الاعتصام في الرياض وجدة والشرقية والجوف وابها في نفس المساجد السابقة.

نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ما قدمناه ويزيدنا ثباتا ويبارك بخطواتنا القادمة.


وبالله التوفيق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.