السبت، 24 ديسمبر 2011

جمعة إصلاحيي جدة بيان جديد يدعو إلى الاعتصام يوم 5 صفر





جمعة إصلاحيي جدة 5 صفر

بحمد الله وفضله كان الحضور كبيرا في كل المساجد المحددة وخاصة في الرياض والقصيم وضبا والدمام وجدة. وكان التواجد الأمني كثيفا جدا وبطريقة استعراضية يقصد فيها تخويف المعتصمين وإرهابهم من التجمع بعد الصلاة.

وأمام هذا الحماس من قبل المعتصمين فسوف نستمر في هذا النشاط وتكون الجمعة القادمة "جمعة إصلاحيي جدة" في نفس المساجد التي أعلنت سابقا

ونعلن عن تعديل بسيط في طريقة التجمع وهي البقاء في المسجد بعد الصلاة وذلك لصعوبة الاجتماع خارج المسجد بسبب التواجد الأمني الكثيف، واذا تمكن الإخوة والأخوات من ترتيب انفسهم داخل المسجد يقررون الخروج دفعة واحدة بطريقة مناسبة.

كما ندعو كل من يستطيع أن يرتب نشاطا من ذاته أن يختار المكان والزمان المناسب وليس ملزما بالتنسيق معنا ما دام النشاط في حدود الأسلوب السلمي والمنضبط مع التركيز على اهمية التصوير وبث النشاط في الانترنت.

ونحن في صفحة اعتصام 21 عندما نشاهد هذا الاهتمام الكبير من قبل شريحة عريضة من المجمتع فإننا متفائلون وعازمون على القدوم في مسيرتنا نحو تحقيق العدل.

ونود ان نذكر الجميع وخصوصا اصحاب الهمم الضعيفة ان العدل لن يتحقق من غير جهد وصبر وخصوصا بعد ان اثبتت وزارة الداخلية للجميع انها لا تنوي الصلح مع المجتمع وان طريقتها في مواجهة المطالب المشروعة والاعتصامات السلمية كان وما زال بالترهيب والتخويف وعليه فاننا ندعو الجميع للبدء بعمل التنظيم المغلق الصلب بحيث يقوم كل شخص بتكوين مجموعة من الاقارب والاصحاب الثقات للعمل معهم في المراحل القادمة.

وبالله التوفيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.